المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن مكينة Bmw V12 + V10 + V8


M5 Turbo
09-08-2005, 10:32 PM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه ياشباب
اليوم حبيت أعرض لكم صور مكينة v12 BMW طبعن هاذي المكينه ماتنزل على اي BMW
تنزل على BMW باور BMW M POWER طبعن المكينه حجمها كبير لانها 12 سلندر وتتقسم على شكل V وهاذي المكينه مزوده من شركة M POWER وتكون قويه جدا
هاذي المكينه مزوده بـ تون انتيك يعني فيه انتيكين وبلر اكبر
وفيها اربع كامات وكل سلندر له اربع صبابات والمكينه فيها 48 صباب
وتحتوي على هدرز 3 انش
وغير الكلش والبلاكات والوايرات والكمبيوتر
مابي اطول عليكم هاذي الصور

http://www.bmwworld.com/images/engine/mclaren.jpg

شوفو الصوره الثانيه الهدرز شلون يصير حار و احمرررررررر من عزم المكينه

http://www.joachim--schneider.de/HOME/BILD/GALERIE/PS/M-Power/m-power.jpg

وهاذي صور ال ار بي ام للـ M POWER

http://www.forum-auto.com/uploads/200504/miguel_ange_1113684390_compte_tour_b.jpg

وهذا العداد تقريب سرعت الموتر تكون فيه 330 كيلومتر في الساعه

http://www.forum-auto.com/uploads/200504/miguel_ange_1113684449_tachy_m5_c.jpg

صورة العداد بالديجيتال

http://www.forum-auto.com/uploads/200504/miguel_ange_1113684767_m6_b.jpg

الحين مكينة M5 V10 اليديدة

قوتها 507 حصان

http://www.bmwpower.ca/news/images/p83_f1.jpg

http://www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/bmw.m5/05.bmw.m5.eng.500.jpg

وهذه مكينة BMW 745 LI

وهذه قوتها 350 حصان

http://www.bmwpower.ca/news/images/p83_f1_hot.jpg

منقول للإستفادة

أي خطئ خبروني علشان أستفيد

M5 Turbo
09-08-2005, 10:36 PM
في صورة خط مب موجودة

http://www.joachim--schneider.de/HOME/BILD/GALERIE/PS/M-Power/m-power.jpg

STo0oP
10-08-2005, 03:35 AM
تسلم ام فايف عالموضوع..

الياباني
10-08-2005, 10:18 AM
السلام عليكم

مشكور يا الغالي علي الصور 000

M5 Turbo
10-08-2005, 03:50 PM
مشكورين ما قصرتوا بالرد

بو عسكور
12-08-2005, 01:19 AM
تسلم وما قصرت


صدق يوم قال المثل الزين ما يكمل >>>>>>بفففففففففففففففففف

لازم لازم شويه بهارات ماتقدر تنقل موضوع بدون ما تزيد منه

اخوي اخر صوره تراها مب للــ754

بو أحمد
12-08-2005, 06:30 PM
مشكور اخوي ام 5 عالمعلومات

بس بسأل البلاكات الي عال بي ام ام 5 او ام3 جم راس

وهل تركب على مكاين ثانيه غير البي ام

M5 Turbo
12-08-2005, 09:01 PM
هلا أخوي بعسكور

مشور على ردك

بس أنا نقلت الموضوع كذي

وما زدت أي شيئ من مخي

هلا بو أحمد

بلاكات غم 5 تيجي 4 رؤؤس

بس بلاكات أ3 ما أعرفكم راس يمكن 3 أو 4
الله أعلم

sky_max
14-08-2005, 10:47 AM
مرحبا شباب الصراحه الصور عجيبه بس هالمكاين تستخدم لسيارات الفورملا 1 مو للسيارات العاديه وممكن لاحظتوا ان الهدرز لي فوق مو لي تحت

M5 Turbo
14-08-2005, 05:17 PM
هلا أخوي

مكن تقولي كيف تستخدم على مكاين الفورميلا

لإنها تستخدم على السيارات العادية

يعني مكنينة 10 سلندر على بدي إم فايف

مكينة 12 سلندر على بدي 760 إل آي

هذا كل إلي أعرفه

ممكن توضح

Injen
16-08-2005, 03:17 AM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه ياشباب
اليوم حبيت أعرض لكم صور مكينة v12 BMW طبعن هاذي المكينه ماتنزل على اي BMW
تنزل على BMW باور BMW M POWER طبعن المكينه حجمها كبير لانها 12 سلندر وتتقسم على شكل V وهاذي المكينه مزوده من شركة M POWER وتكون قويه جدا
هاذي المكينه مزوده بـ تون انتيك يعني فيه انتيكين وبلر اكبر
وفيها اربع كامات وكل سلندر له اربع صبابات والمكينه فيها 48 صباب
وتحتوي على هدرز 3 انش
وغير الكلش والبلاكات والوايرات والكمبيوتر
مابي اطول عليكم هاذي الصور

http://www.bmwworld.com/images/engine/mclaren.jpg

شوفو الصوره الثانيه الهدرز شلون يصير حار و احمرررررررر من عزم المكينه

http://www.joachim--schneider.de/HOME/BILD/GALERIE/PS/M-Power/m-power.jpg

وهاذي صور ال ار بي ام للـ M POWER

http://www.forum-auto.com/uploads/200504/miguel_ange_1113684390_compte_tour_b.jpg

وهذا العداد تقريب سرعت الموتر تكون فيه 330 كيلومتر في الساعه

http://www.forum-auto.com/uploads/200504/miguel_ange_1113684449_tachy_m5_c.jpg

صورة العداد بالديجيتال

http://www.forum-auto.com/uploads/200504/miguel_ange_1113684767_m6_b.jpg

الحين مكينة M5 V10 اليديدة

قوتها 507 حصان

http://www.bmwpower.ca/news/images/p83_f1.jpg

http://www.edmunds.com/media/roadtests/firstdrive/2006/bmw.m5/05.bmw.m5.eng.500.jpg

وهذه مكينة BMW 745 LI

وهذه قوتها 350 حصان

http://www.bmwpower.ca/news/images/p83_f1_hot.jpg

منقول للإستفادة

أي خطئ خبروني علشان أستفيد



هاذي المكينه اتيي على مكلارين اف 1 وهاذي مواصفات المكينه


Type: V12
Displacement: 6064 cc
Horsepower: 627 bhp @ 7400 rpm
Torque: 479 lb-ft @ 4000 rpm
Redline: 7500 rpm

M5 Turbo
16-08-2005, 09:47 AM
الله يثلج عليك مثل ما أثلجت علي بالرد

الحين مكينة 12 سلندر مالت BMW M Power تيي على المكلارين F1

؟؟؟؟؟؟؟؟

بس آخر سؤال

الحين المكلارين أنا أشهد إنها أجرامية بمكين 12 سلندر BMW M Power

كيف لة تنزل على بدي BMW؟؟؟؟؟؟؟